-->

سعر ومواصفات وعيوب شاشه سامسونج 55 بوصه 2023

سعر ومواصفات وعيوب شاشه سامسونج 55 بوصه 2023
    نستعرض معكم علي موقع سعرك، الأسعار والمواصفات والعيوب والمميزات الخاصة بـ الشاشه سامسونج 55 بوصه في مصر والسعودية والإمارات.
    تعد الشاشه والتلفزيون من أهم الأجهزة الكهربائية التي توجد في أى بيت الآن، حيث أن الناس يستخدمهم في المشاهده على البرامج الفنيه والرياضيه وغيرها وتعتبر من الوسائل المهمه للحصول على المعلومات، لذلك فأن وجد التلفزيون أمر ضروري في المنزل، وتأتي التلفزيون بأحجام ومواصفات مختلفة.
    شاشه سامسونج 55 بوصه

    مميزات الشاشه سامسونج 55 بوصة

    تأتى الشاشه SAMSUNG 55 بوصه موديل QA55Q7FAM 60هيرتز، ومزودة ب ثلاث مداخل USB لتشغيل افلامك المفضله واربع مداخل HDMI واريال داخلى ديجتال والترا وسمارت، وعليها ضمان لمدة 5 سنوات، وعرضها 1224.9 مم وإرتفاع 777 مم وعمق 234.6 مم.
    يتميز تليفزيون سامسونج الذكي بشاشة 55 بوصة بتقنية 4K فائقة الوضوح، لكي تستمتع بأفضل تجربة مشاهدة بفضل التقنيات المتطورة للتلفزيونات، ومع الدقة الفائقة 4K هتضمن الحصول على أفضل صورة بأقصى جودة ممكنة.
    شاشة سامسونج دي بتتميز بتصميم رفيع بيخليك تقدر تستمتع بأفضل مشاهدة ممكنة في أي مكان تضعها فيه. ده غير ان خاصية الاتصال الذكي هتخليك تقدر تتحكم في التلفزيون باستخدام هاتفك بسهولة تامة.
    إقرأ أيضا:
    أسعار شاشات إل جي

    عيوب الشاشه سامسونج 55 بوصة

    إلا أن الشاشه سامسونج لا يوجد بها ريسيفر داخلى وثلاث ابعاد ومنحنى.

    سعر الشاشه سامسونج 55 بوصة

    • سعر شاشه سامسونج 55 بوصه بـ 23999 جنية.

    إرسال تعليق