-->

سعر ومواصفات مروحة سقف تورنيدو 48 بوصة 2023

سعر ومواصفات مروحة سقف تورنيدو 48 بوصة 2023
    نستعرض معكم علي موقع سعرك، أسعار والمواصفات والعيوب والمميزات الخاصة بـ المروحة سقف تورنيدو 48 بوصة، وأماكن تواجدها في جمهورية مصر العربية والإمارات والسعودية وعمان وقطر.
    تعد مروحة الحائط من أهم الأجهزة الكهربائية التي توجد في أى بيت الآن، لانها تستخدم فى انخفاض درجه الحراره فى فصل الصيف والاستمتاع بجو رطب وهواء نقى والبعد عن الحراره والجو الساخن الذى يسبب فى الكسل للناس وعدم القيام بالاشياء المطلوبه منهم فالمروحه تعمل على ترطيب الجو والتشجع على القيام بالمهام المطلوبه، لذلك فأن وجد مروحه حائط أمر ضروري في المنازل ومكاتب العمل والمستشفيات والمدارس والكثير من الاماكن فتساعد على انخفاض درجه الحراره والاستمتاع بالجو، وتأتي مروحه الحائط بأحجام ومواصفات مختلفة تتوقف على مدى الحاجه من استخدامها.
     المروحة سقف تورنيدو 48 بوصة

    مميزات مروحة سقف تورنيدو 48 بوصة

    نستعرض مروحة حائط TORNADO 48  بوصه موديل CF48، ومزودة ب ثلاث ريشه وريموت كنترول وخمس سرعات لاندفاع الهواء، وعليه ضمان 5 سنه.
    القدرة الكهربية: 60 واط القطر: 40 سم تدفق الهواء (الحد الأقصى للسرعة): 60 سم3/ دقيقة عدد السرعات: 3 ثلاثة إرتفاع قابل للتعديل: 26.5 سم مقبض للتنقل دوران اتوماتيكي اتجاه عمودي الأبعاد= 450 × 390 × 1430.

    عيوب مروحة السقف تورنيدو 48 بوصة

    لا يوجد.

    سعر مروحة سقف تورنيدو 48 بوصة

    سعر مروحة سقف تورنيدو 48 بوصة بـ 400 جنية.

    إرسال تعليق