-->

أسعار حجز تذاكر مسرح مصر 2023

أسعار حجز تذاكر مسرح مصر 2023
    وجدنا أن الناس تبحث عن اماكن للترفيه، لذلك نعرض عليكم أهم ما يتميز به نجوم مصرح مصر؛ فهم يتميزون بخفه الدم والضحك المستمر وتعاملهم مع الناس بشكل سليم، وقد يشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبدالباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن.
     المسرحيات من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وأكد محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات "MBC مصر" أن "مسرح مصر" يواصل عروضه إسبوعيا عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعه وهو الساعه الثامنه مساءا.
    أبدي عبدالمتعال سعادته بالتعاون مع النجم أشرف عبدالباقي والفنانين الشباب، ونعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة، حيث أن فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتي أصبحت عروضه، تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي.
    كل العاملين بمصرح مصر يقيمون بادوار رائعه تجذب الناس اليهم، وقد ىاتى الناس من شتى أنحاء العالم ليتمتعون بهذا العرض، فهو يتميز بخفض سعره ومناسب للجميع، لذلك نقدم لكم أسعار تذاكر مصرح مصر.

    أسعار تذاكر مسرح مصر

     قد يتوفر لدينا أسعار ثلاث تذاكر
    • سعرالتذكره الاولى 150 جنيه. 
    • سعر التذكره الثانيه 200 جنيه.
    • سعر التذكره الثالثه 250 جنيه.