-->

أسعار مراتب ايكيا للاطفال فى مصر و السعودية 2023

أسعار مراتب ايكيا للاطفال فى مصر و السعودية 2023
    نستعرض معكم علي موقع سعرك، أسعار مراتب ايكيا للاطفال، حيث أن الكثير من الناس يبحثون عن هذه المراتب لأننا نرى انها مريحه جدا فى النوم وتعطى الجسم مرونه وخاصه للاطفال، وكما انها انتشرت فى الازمنه الاخيره لتوافر أسعارها لدى الجميع، وهى عباره عن مرتبة صحية وذات جودة وخامات عالية جدا، ويتوفر منها مقاسات كثيره لأختلاف مقاسات السرير الموجود فى المنزل.
    أسعار مراتب ايكيا للاطفال

    مواصفات المراتب ايكيا للاطفال

    تحتوى على كفر خارجي قطني ناعم علي البشرة وقابل للغسل والتجفيف دافئة فى الشتاء وباردة فى الصيف، فهى من أجود وافضل الانواع الوجوده.
    تتميز بالجوده والتصميم وايضا الشكل، كما ان مراتب إيكيا هي عبارة عن مجموعة من مراتب الإسفنج واللاتكس والمزودة بنوابض والمزودة بقاعدة خشبية ونوابض كل ذلك بأحجام نموذجية.
    كما ان الاطفال وزنها خفيف جدا لذلك ننصحكم بشراء هذه المراتب لديهم و معرفة طبيعة الجسم أثناء النوم و احتياجات جسمك من الراحه اللازمه له، ويفضل اختيار المراتب الصلبة لأصحاب الوزن الخفيف و الأجسام الرشيقة.
    توجد المراتب لدى المعرض الرئيسى بالعباسية - عابدين - النزهه - سيتى ستارز - المهندسين - المعادى - السادس من اكتوبر - العاشر من رمضان - المنصورة - ميامى- -العجمى - مارينا - فينيسيا - ماربيلأ - جولف مارينا.
    كما يجب عليكم التعرف على افضل الانواع مع سعرها ايضا، لذلك نعرض عليكم أسعار مراتب ايكيا فى مصر.
    إقرأ أيضا:

    أسعار مراتب ايكيا للاطفال فى مصر

    • سعر مرتبة بنوابض مزودة بجيوب هوائية بـ 1195 ريال.
    تبدأ أسعار المراتب ذات النوابظ المزدوجة من " 39 ريال إلي 1750 ريال، علي حسب المواصفات الخاصة بها وحجمها.
    1. محتاج اعرف سعر المرتبه 140سم في 2م بكام في مصر الصلبة بنوابض اسمها HAMARVIK

      ردحذف