-->

أسعار التكاتك الجديدة والمستعملة من مشروعي وشركة غبور 2023

أسعار التكاتك الجديدة والمستعملة من مشروعي وشركة غبور 2023
    نستعرض معكم علي موقع سعرك، أسعار التكاتك الجديدة والمستعملة من مشروعي وشركة غبور، حيث زاد الطلب على التكاتك وخاصه فى مصر، فقد أصبحت هى الوسيله الوحيده المستخدمه؛ لذلك لرخص سعرها وتوفرها بكثره فى الاسواق.
    فهو يتميز بسهوله التحرك به من مكان لاخر داخل او خارج مصر؛ ويتميز ايضا بسرعتها الفائقه، ويساعد الناس العدم القادرين على المشى فى الوصول الى الاماكن الراغبين فيها، وكما يساعد على تحمل الاثقال الموجوده به، ولذلك فهو لا يحتاج الى بنزين كثير ويعمل باقصى سرعه.
    أسعار التكاتك

    مواصفات التكاتك الجديدة والمستعملة

    احتلت التوك توك المركز الاول بلا منافس فى مصر بسبب أقبال عليها الشباب لكونها مشروع مربح جدا.
    ولها القدرة على السير فى الحارات الضيقة وسهولة وصول الناس الى منازلهم بسرعه؛ وايضا القضاء على مشكلة البطالة ولاكن تتوافربعض العيوب التى لا يمكن اغفالها مثل استخدام بعض التكاتك لمكبرات الصوت.
    لذلك فقد يعد التكاتك من الاشياء الهامه؛ لذلك يجب عليككم التساول فى كل مكان عن افضل الانواع من الشكل والتصميم ايضا.
    مع إرتفاع سعر الدولار في جميع البنوك المرية، أدي ذلك إلي إرتفاع جميع السلع والعربيات؛ وخصوصا سعر التوكتوك المستورد من دولة الهند؛ حيث وصل سعرة لأعلي حالته حيث تجاوز الـ 34 ألف جنية مصري.
    أنخفض سعر التوك توك في مصر جديد خلال شهر فبراير الماضي حوالي 2500 جنية مصري؛ ذلك بسبب إنخاض سعر الدولار خلال هذا الشهر وحالة الركود الموجودة في الأسواق المصرية، لذلك نعرض عليكم أسعار التكاتك الجديدة والمستعملة من مشروعي وشركة غبور.

    أسعار التوك توك مستعمل وجديد في شركة غبور ومشروعي

    • سعر التوكتوك جديد بـ 38 ألف جنية.
    • سعر التوكتوك مستعمل يصل إلي 18 ألف جنية علي حسب حالتة.