-->

أسعار ومواصفات مراتب تاكى فى مصر 2023

أسعار ومواصفات مراتب تاكى فى مصر 2023
    مراتب تاكى؛ الكثير من الناس يبحثون عن هذه المراتب لأننا نرى انها مريحه جدا فى النوم وتعطى الجسم مرونه، وكما انها انتشرت فى الازمنه الاخيره لتوافر أسعارها لدى الجميع، وهى عباره عن مرتبة صحية وذات جودة وخامات عالية جدا، ويتوفر منها مقاسات كثيره لأختلاف مقاسات السرير الموجود فى المنزل.
    فقد تستخدم فى علاج نهائي لألام الرقبة نظرا لراحة الاعصاب لانه مصممة بشكل طبي ينسجم مع شكل الرقبة والرأس، وقد تكون معالجه ضد الفطريات والبكترياء.
    كما انها تحتوى على كفر خارجي قطني ناعم علي البشرة وقابل للغسل والتجفيف دافئة فى الشتاء وباردة فى الصيف، فهى من أجود وافضل الانواع الوجوده فى السعوديه ايضا.

    أسعار مراتب تاكى

    مواصفات المراتب تاكى

    تتميز بالجوده والتصميم وايضا الشكل.؛ كما يجب عليكم معرفة وزن الجسم و عادات النوم و معرفة طبيعة الجسم أثناء النوم و احتياجات جسمك من الراحه اللازمه له، ويفضل اختيار المراتب الصلبة لأصحاب الوزن الخفيف و الأجسام الرشيقة.
    كما توجد  لدى المعرض الرئيسى بالعباسية - عابدين - النزهه - سيتى ستارز - المهندسين - المعادى - السادس من اكتوبر - العاشر من رمضان - المنصورة - ميامى- -العجمى - مارينا - فينيسيا - ماربيلأ - جولف مارينا؛ كما يجب عليكم التعرف على افضل الانواع مع سعرها ايضا، لذلك نعرض عليكم أسعار المراتب التاكى فى مصر.

    أسعار مراتب ومخدات تاكى الطبية

    • 160*195 والارتفاع 21 سم بــــــ 3160 جنيه.
    • 160*195 و الارتفاع 25 سم بــــ3260 جنيه.
    • 160*195 والاتفاع 27 سم بـــــ 5314 جنيه.
    • والمتر * 195 والارتفاع 21 سم بـــ2100 جنيه. يتراوح السعر ما بين 900 – 4000 جنيه مصري للمرتبه، ويختلف من مكان لآخر علي حسب تكاليفه النقل والعماله.

    إرسال تعليق